الرئيسية
السياحه
المستثمرون
برنامج تنمية صعيد مصر
برنامج حياة كريمة
حوافز الأداء
افلام سياحية
البوم السياحة
الخريطة السياحية
الطبيعة الجغرافية
المواقع الأثرية بقنا
تطوير معبد دندرة
الخريطة الاستثمارية
الاستثمار والصناعة
المشروعات
أسعار العملات
ثروات معدنية
مقومات وفرص الاستثمار
الدليل التعريفى للخريطة الاستثمارية
فتح باب طرح اراضى بالمناطق الصناعية بالمحافظة
اهداف البرنامج
الهيكل التنظيمى للبرنامج
المنشورات
نشر الخطه
بناء القدرات
المشاركة المجتمعية
تقرير ربع سنوى لالية رد التظلمات
دراسات تقييم التاثيرات البيئية والاجتماعية
الأحوزة العمرانية للمدن والقري والتوابع
دليل المواطن لخدمات المباني
موازنة المواطن
خطة المشتريات
جلسات المجلس الاقتصادي
مدونة السلوك الوظيفي للعاملين بالجهاز الإداري بالدولة
الحسابات الختامية والتقارير
الانجازات
قوائم المشروعات النهائية
مكتب المحافظ
السيد المحافظ
نائب المحافظ
المحافظون السابقون
قرارات المحافظ
كيانات المحافظة
مراكز ومدن
المديريات
خدمات المواطنين
الشكاوى
الثقافه والاعلام
قصور الثقافة
المكتبات العامة
المتاحف العامة
جامعة جنوب الوادى
تاريخ قنا
الصحف المصرية
القوائم
المجلس القومى للمرأة
خرائط المحافظة بالأقمار
خريطة الخدمات الحكومية
دراسات
روابط هامة
معرض البوم صور قنا
مواقع صديقه
برنامج حياة كريمة
قوائم المشروعات النهائية
حوافز الأداء
ما تم هذا الشهر
محافظ قنا يستأنف استقبال المواطنين بمكتبه لبحث شكواهم
استأنف اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، ، وحسام حمودة السكرتير العام ، صباح اليوم الاحد استقبال المواطنين بمكتبهما ، وذلك لبحث شكواهم، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى، يأتي ذلك في إطار حرص محافظ قنا على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم ، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم و توطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة، بحضور حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا و سمية حسن مدير إدارة تشغيل الشباب بالمحافظة. و قال عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، أن محافظ قنا، استقبل 42 مواطن من مختلف مراكز المحافظة ، وعقد لقاءات فردية مع كل مواطن على حده ، حفاظا على خصوصية الشكوى ، وتم مراجعة مضمون الشكاوى واستيفاء متطلبات فحصها، و إرسالها فورا لجهات الاختصاص المختلفة للبت فيها ووضع الحلول المناسبة لها بما يحقق مصلحة المواطن ، وبما لا يُخل باللوائح والقوانين . ومن جانبه وجه محافظ قنا، المسئولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين التي تتعلق بطلبات المساعدات، أو معاش تكافل وكرامة التي تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية ، وذلك استمرارا لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية ، مؤكدا أن جميع الجهات الحكومية المحلية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التي يتم إرسالها إليها في وقت قياسي ، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى .محافظ قنا يستأنف استقبال المواطنين بمكتبه لبحث شكواهم #محافظة قنا؛ استأنف اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، ، وحسام حمودة السكرتير العام ، صباح اليوم الاحد استقبال المواطنين بمكتبهما ، وذلك لبحث شكواهم، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى، يأتي ذلك في إطار حرص محافظ قنا على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم ، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم و توطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة، بحضور حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا و سمية حسن مدير إدارة تشغيل الشباب بالمحافظة. و قال عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، أن محافظ قنا، استقبل 42 مواطن من مختلف مراكز المحافظة ، وعقد لقاءات فردية مع كل مواطن على حده ، حفاظا على خصوصية الشكوى ، وتم مراجعة مضمون الشكاوى واستيفاء متطلبات فحصها، و إرسالها فورا لجهات الاختصاص المختلفة للبت فيها ووضع الحلول المناسبة لها بما يحقق مصلحة المواطن ، وبما لا يُخل باللوائح والقوانين . ومن جانبه وجه محافظ قنا، المسئولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين التي تتعلق بطلبات المساعدات، أو معاش تكافل وكرامة التي تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية ، وذلك استمرارا لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية ، مؤكدا أن جميع الجهات الحكومية المحلية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التي يتم إرسالها إليها في وقت قياسي ، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى .
2024-04-07 11:20 AM
تم النشر على مسئولية محافظة قنا بالتعاون مع شركة انفورماتيك