الرئيسية
السياحه
المستثمرون
برنامج تنمية صعيد مصر
برنامج حياة كريمة
حوافز الأداء
افلام سياحية
البوم السياحة
الخريطة السياحية
الطبيعة الجغرافية
المواقع الأثرية بقنا
تطوير معبد دندرة
الخريطة الاستثمارية
الاستثمار والصناعة
المشروعات
أسعار العملات
ثروات معدنية
مقومات وفرص الاستثمار
الدليل التعريفى للخريطة الاستثمارية
فتح باب طرح اراضى بالمناطق الصناعية بالمحافظة
اهداف البرنامج
الهيكل التنظيمى للبرنامج
المنشورات
نشر الخطه
بناء القدرات
المشاركة المجتمعية
تقرير ربع سنوى لالية رد التظلمات
دراسات تقييم التاثيرات البيئية والاجتماعية
الأحوزة العمرانية للمدن والقري والتوابع
دليل المواطن لخدمات المباني
موازنة المواطن
خطة المشتريات
جلسات المجلس الاقتصادي
مدونة السلوك الوظيفي للعاملين بالجهاز الإداري بالدولة
الحسابات الختامية والتقارير
الانجازات
قوائم المشروعات النهائية
مكتب المحافظ
السيد المحافظ
نائب المحافظ
المحافظون السابقون
قرارات المحافظ
كيانات المحافظة
مراكز ومدن
المديريات
خدمات المواطنين
الشكاوى
الثقافه والاعلام
قصور الثقافة
المكتبات العامة
المتاحف العامة
جامعة جنوب الوادى
تاريخ قنا
الصحف المصرية
القوائم
المجلس القومى للمرأة
خرائط المحافظة بالأقمار
خريطة الخدمات الحكومية
دراسات
روابط هامة
معرض البوم صور قنا
مواقع صديقه
برنامج حياة كريمة
قوائم المشروعات النهائية
حوافز الأداء
ما تم هذا الشهر
بحضور أكثر من 150 مواطن .. محافظ قنا يعقد اللقاء الجماهيري الخامس بقفط
محافظة_قنا؛ عقد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، اللقاء الجماهيري الخامس بمركز ومدينة قفط، بهدف التعرف على مشكلات وطلبات المواطنين على أرض الواقع، حرصاً منه على فتح قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين وتخفيف أعباء الانتقال إلى ديوان عام المحافظة لعرض شكواهم على القيادات التنفيذية، وذلك بحضور النائب عبد الفتاح دنقل عضو مجلس الشيوخ والنائب محمد طايع عضو مجلس النواب و محمد موسي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قفط والقيادات التنفيذية وعدد كبير من المواطنين المتقدمين بشكاوى من أهالى مركز ومدينة قفط . استمع محافظ قنا، إلى شكاوى المواطنين الحاضرين الذين تخطى عددهم 150 مواطن، و استمع لشكوى كل مواطن على حدة، حيث تنوعت الشكاوى مابين طلبات تعيين وانتداب وتوصيل مرافق والحصول على معاشات ومساعدات اجتماعية من مديرية التضامن الاجتماعي والعلاج على نفقة الدولة، بالإضافة الى مشكلات المواطنين الخاصة باستخراج تراخيص بناء وتشغيل محلات وقد أحال محافظ قنا عددا من الطلبات التى تحتاج الى الدراسة إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة وإعادة العرض عليه مرة أخرى لاتخاذ القرار المناسب بشأنها. وقال محافظ قنا، أن خدمة المواطن والاستماع إلى شكواه و سرعه حلها، تأتى على رأس أولويات القيادات التنفيذية بالمحافظة ، مؤكدا أنه يتم الإعتماد على كافة وسائل استقبال الشكاوى ، من خلال استقبال المواطنين يوميا بمكتبه للإستماع إلى شكواهم ، فضلا عن تنظيم لقاء جماهيرى أسبوعى فى أحد مراكز المحافظة، فضلا عن إستقبال الشكاوى من خلال بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة https://www.shakwa.eg ، ومن خلال الخط الساخن لمجلس الوزراء ١٦٥٢٨ ، وكذلك من خلال مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام للمحافظة ، مشيرا إلى أن محافظة قنا تأتى في صدارة المحافظات التى حققت نسب عالية في الإستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وفقا للتقارير الشهرية التى يصدرها مجلس الوزراء .
2022-07-26 01:00 AM
تم النشر على مسئولية محافظة قنا بالتعاون مع شركة انفورماتيك